تخريج 25 سيدة في ختام برنامج بناء قدرات القيادات النسائية في القطاع الثالث
17 اغسطس 2017 - 25 ذو القعدة 1438 هـ( 72 زيارة ) .
احتفى برنامج تأثير لبناء قدرات الجيل الثاني من القيادات النسائية في القطاع الثالث بتخريج 25 مشاركة في البرنامج بمنطقة جازان.
حيث أقيم الحفل الختامي لبرنامج تأثير جازان بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ علي الحربي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح الحربي، إلى جانب حضور ومشاركة عدد من كبار الشخصيات والمهتمين بالعمل الخيري وممثلي الجهات الخيرية.
واستعرض الحفل مجالات وموضوعات التي تطرق لها البرنامج الذي أقيم بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ونفذته ركين للاستشارات وبناء القدرات، حيث أهل المشاركات في إدارة المؤسسات غير الربحية والتخطيط والقيادة والإشراف وصناعة وإدارة المشاريع.
وسعى البرنامج لتأهيل عدد من المشاركات بهدف تطوير وبناء قدراتهن للمساهمة في إدارة المؤسسات غير الربحية بشكل فعال ومهني والعمل على بناء العلاقات وقنوات التواصل المختلفة.
وشهد الحفل عرضاً لمنجزات البرنامج، وكلمة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ علي الحربي، وكلمة للرئيس التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح الحربي، واختتم باستعراض وتقييم مشاريع التعلم التي قدمت من قبل المشاركات في البرنامج وإعلان اسم المشروع الفائز وتكريم المشاركات بالبرنامج.
يذكر بأن برنامج تأثير جازان شهد منافسة بين أربع مجموعات لتقديم مشروع يتمثل في طرح فكرة لجمعية خيرية بهدف تطبيق المهارات المكتسبة من الورش التدريبية في البرنامج، حيث حصدت مجموعة جمعية أصداء جائزة المركز الأول وتمثلت فكرة مشروعهم بإنشاء جمعية خيرية نسائية تهتم بفئة ذوي الإعاقة السمعية بمختلف الأعمار وتقدم خدمات نوعية تعليمية وتأهيلية  واجتماعية.